ارقام صيانة ثلاجات كريازي

ارقام صيانة ثلاجات كريازي

صيانة ثلاجات كريازى
صيانة ثلاجات كريازى


نصائح ضرورية عند شراء ثلاجة كريازي :

يقدم مركز صيانة كريازي بعض النصائح الضرورية التى تساعدك عند شراء او صيانة ثلاجات كريازي التى تعتبر افضل انواع الثلاجات الموجودة فى مصر حاليا لعديد من المميزات الرائعة التى لا توجد الا فى ثلاجات كريازي .

اولا :

 اقرا كتيب الارشادات المصاحب لـثلاجات كريازي جيدا حتى تتعرف اكثر على الموصفات الرائعة لثلاجتك و ايضا كبفبة المحافظة عليها لاطول فترة ممكنة بعيدا عن الاعطال و الاصلاحات.

ثانيا :

 وضع ثلاجة كريازي بعيدا عن درجات الحرارة العالية مثل المدفئة او التعرض لاشعة الشمس المستمرة و ايضا الفران ذات الحرارة العالية لان ذلك غالبا ما يسبب العديد من الضرار للثلاجة.

ثالثا :

 يجب الا نضع الثلاجة ملاصقة لاى قطعة اثاث بالمنزل لابد من توافر مسافة حوالى 10 سم على الاقل بين اى قطعة اثاث و ثلاجة كريازي.

رابعا : 

وضع ثلاجات كريازي غير ملتصقة بجدار المكان الموضوع بة الثلاجة لان ذلك يؤدى الى عديد الاعطال و عدم وجود تهوية جيدة لثلاجتك مما يودى الى ارتفاع درجة حرارة ثلاجة كريازي.

خامسا :

 وضع ثلاجة كريازي بشكل متساوى مع الارض و عدم وضعها فى اى مكان يؤدى الى اهتزاز الثلاجة.

سادسا : 

عدم تشغيل الثلاجة فور احضارها او ايضا عند نقلها من مكان لاخر و يفضل تركها لمدة تزيد عن 12 ساعة.

سابعا : 

قبل بدء عملية تشغيل ثلاجة كريازي من الافضل غسلها من الداخل و ايضا تنظيف الارفف و الادراج الخاصة بـثلاجة كريازي بالماء البارد والصابون الذى لا يحتوى على اى رائحة و هذا من شانة ازالة الرائحة المتواجدة دائما فى اى ثلاجة جديدة.

ثامنا :

 ضبط درجة حرارة الثلاجة على الدرجة المتوسطة فى افضل درجة للحفاظ على الثلاجة و عدم استهلاكها سريعا و يجعلها امنة من الاعطال التى قد تحدث.

تاسعا :

 عدم امتلاء الثلاجة على اقصى سعة لها و ترك دائما مسافة بين الماكولات و فلاتر الفريون داخل ثلاجات كريازي.

عاشرا : 

عدم تغطية اى من الارفف او الادراج داخل ثلاجة كريازي حتى لا تسبب انسداد لغاز الفريون من الداخل مما يعيق عمل الثلاجة.

و كانت هذة عشر نصائح يجب مراعاتها عند شراء ثلاجة كريازي جديدة و ايضا طرق المحافظة على ثلاجتك لاطول فترة ممكنة و اذا واجهت اى مشكلة او عطل يمكن التواصل مع توكيل صيانة  ثلاجات كريازى على ارقام صيانة كريازي  من خلال ارقامنا الخاصة الموضحة بالموقع و لا تتوجة لاى مركز غير معلوم الهوية.
close
عنوان الصورة