مركز صيانة ديب فريزر كريازى

اعطال لديب فريزر كريازى

صيانة ديب فريزر كريازى
صيانة ديب فريزر كريازى

بعض العادات الخاطئة التى تسبب الاعطال لديب فريزر كريازى :


يقوم عديد من عملاء صيانة كريازي ببعض العادات و الممارسات الخاطئة التى تؤدى غالبا الى تعطل ديب فريزر كريازى و تسبب له عديد الاضرار فهناك نصائح سيوضحها لكم مركز صيانة كريازى لتفادى العادات الخاطئة التى تسبب الاعطال لـديب فريزر كريازى و هى كالتالى :

اولا : ضبط درجة حرارة الـديب فريزر على الدرجة المتوسطة 

فبعض العملاء يقومون بضبط الـديب فريزر على اقل درجة حرارة مما يجعل ديب فريزر كريازى يعمل بكامل طاقتة لفترات طويلة و بالتالى يوثر على الماتور و ضغط غاز الفريون.

ثانيا : عدم اغلاق باب ديب فريزر كريازى جيدا 

فهناك ايضا بعض عملاء كريازى الذين يضغطون على درج ما من ادراج ديب فريزر كريازى مما يسبب خروج الدرج قليلا مما يودى الى عدم اغلاق ديب الفريزر جيدا و بالتبعية يسرب غاز الفريون و لا يؤدى ديب فريزر كريازى عمله بشكل جيد.

ثالثا : تكدس الماكولات داخل الـديب فريزر كريازى 

مما يعيق عملها بشكل كبير لكل لان لكل ديب فريزر كريازى سعة معينة و لكن بعض عملاء صيانة كريازي يكدسون الماكولات بسعة اكبر من سعة الـديب فريزر لذلك كن حذرا فى عدم تكدس الطعام وترك مساحة نوعا ما للـديب فريزر الخاص بك.

رابعا : وضع السوائل بشكل غير دقيق داخل الـديب فريزر كريازى

وضع السوائل بشكل غير دقيق مما يسبب تسريب هذه السوائل الى ديب فريزر كريازى مما يسبب انسداد فى فلاتر الفريون و ايضا تسبب عديد من المشاكل الاخرى لذلك تاكد عند وضع السوائل داخل ديب فريزر كريازى تاكد من عدم سقوط اى سوائل منها.

خامسا : التاكد من اغلاق ديب فريزر كريازى عند انقطاع الكهرباء 

التاكد من اغلاق ديب فريزر كريازى عند انقطاع الكهرباء عن طريق غلق مفتاح التشغيل للـديب فريزر فور انقطاع الكهرباء و اعادة تشغيله بعد ربع ساعة من رجوع الكهرباء و خصوصا اذا عادت الكهرباء سريعا لابد من ترك مساحة زمنية مناسبة لان عندما تعود الكهرباء تعود بفولت و ضغط اعلى من المعتاد و هذا ايضا يسرى على باقى الاجهزة المنزلية الكهربائية.

و هذه كانت بعض النصائح التى يقدمها لكم صيانة ديب فريزر كريازى التى لابد من اخذها فى الاعتبار عند التعامل مع ديب فريزر كريازى و ايضا يسعد خدمة عملاء كريازى باستفسار عملاء صيانة كريازى دائما عن طريق التواصل علي رقم صيانة كريازى ولعملاء الاسكندرية يمكنهم الاتصال ايضا علي مركز صيانة كريازى بالاسكندرية  .
close
عنوان الصورة