الاعطال الشائعة فى غسالة كريازى

الاعطال الشائعة فى غسالة كريازى

صيانة غسالة كريازى
 صيانة غسالة كريازى


العديد من عملاء صيانة غسالة كريازى يواجهون عدد من المشاكل و الاعطال الشائعة التى تسبب الضرر لغسالة كريازى و نقدم هذة المشاكل و عدد من حلولها التى يقدمها مركز صيانة كريازى.

انقطاع التيار الكهربائى عن غسالة كريازى :

-عليك من التاكد عندما تنقطع التيار الكهربائى من ان الوصلات و الاسلاك الخاصة بالكهرباء سليمة و لا يوجد بها قطع او اى من هذه الاسلاك مقطوعة و بعد ذلك اذا تاكدت ان هذة الوصلات سليمة فمن الوارد ان مفتاح التشغيل الخاص بـغسالة كريازى تعطل و فى هذه الحالة لابد من تغييره

تاكد دائما عملينا العزيز من سلامة باب الغسالة :

وان مغلق باحكام و ايضا تاكد من ان كل الادراج الخاصة بـغسالات كريازى تعمل بكفاءة و بدون اعطال و تغلق باحكام و خاصة درج الخاص بمساحيق الغسيل و الصابون.

احيانا تكون اللمبة الخاصة برامج التشغيل فى غسالات كريازى مضيئة و لكن الـغسالة لا يستحيب للاوامر :

 و فى هذة الحالة لابد من التاكد من اغلاق باب غسالة كريازى بشكل جيد و قد تكون المشكلة فى طرف النيوترال لا يعمل و هنا من الوارد أن تضئ لمبة البرنامج اضاءة خافتة , ولكن لا يوجد فرق جهد و نتيجة لذلك لن يعمل البرنامج و فى بعض الموديلات لابد من التاكد ان درج الخاص بالصابون مغلق جيدا حتى يعمل البرنامج.

عدم سحب غسالة كريازى للماء :

-هناك عدد من الاسباب التى تودى الى هذا العطل يوضحها مركز صيانة كريازى اولها ان مصدر المياه يكون مغلق.

-صمام او فلتر المياة يكون مسدود و هناك ايضا ان المياه تكون ضعيفة و ذلك لا يساعد فى عملية السحب جيدا مما يعطل بدء عملية التشغيل.

-الصمام الخاص بسحب المياه لا يعمل نتيجة تلف فى هذا الصمام فى هذه الحالة لابد من اختبار عمل الصمام فى البداية و اذا تاكدنا من تلفة هنا لابد من تغييره من خلال مركز صيانة كريازى.

اهدار وقت طويل للوصول لمنسوب الماء المراد فى غسالة كريازى :

-يوجد عدد من الثقوب المتواجدة فى سقف ادرج الخاصة بمساحيق الغسيل بها انسداد و هنا لابد من فك الجزء الثابت لهذا الدرج و البدء فى عملية تنظيفة جيدا حتى يعمل مثل الاول.

-قد تجد ان الفلتر الخاص بالمياه مسدود نتيجة وجود شوائب و فى هذه الحالة لابد من فكه و تنظيفه او تغيرة اذا لزم الامر من خلال صيانة غسالة كريازى المعتمد.

-لابد من التاكد ان ضغط الماء مناسب و ليس ضعيف لان هذا يسبب الوقت الطويل فى وصول منسوب الماء للمستوى المطلوب لبدء عملية التشغيل فى غسالات كريازى.

و هذه كانت بعض الاعطال التى تواجهه عملاء صيانة غسالة كريازى و اسبابها و طرق حلها ولمعرفة المزيد يمكنكم الاستفسار على رقم صيانة غسالات كريازى فى اى وقت.
close
عنوان الصورة