نصائح هامة عند شراء ديب فريزر

نصائح هامة عند شراء ديب فريزر

ديب فريزر كريازى - مركز صيانة كريازي
ديب فريزر كريازى - مركز صيانة كريازي


يوجه توكيل صيانة كريازى عدد من النصائح الواجب الاهتمام بها عند شراء ديب فريزر لتحقيق افضل استفادة ممكنة.

افضل سعة للديب فريزر عند شراءه :

لابد من العلم بالسعة التى تريد استخدامها . السعة التى تحتاجها فى الديب فريزر هل هو لشخص او اثنين ام اكثر قد تكون اسرة كاملة كبيرة و ذلك لمعرفة السعة التى قد تقوم بشراءه للديب فريزر كريازى ، و لابد من الدراية بطريقة استعمال للديب فريزر الخاص بتوكيل كريازى، فمثال هل انت من الاشخاص الذين يشترون الطعام بكميات ضخمة ام لا و من ثم تعرف السعة الخاصة بالديب فريزر و هل ممكن ان يكون لديك مكان اخر لتخزين مشترياتك ، كالفريزر الذى الخاصة باى ثلاجة لديك ، او ان ديب فريزر كريازى هو الجهاز الوحيد الخاص بالتجميد لديك .

المنطقة المثالية لوضع ديب فريزر كريازى:

اعرف عميلنا الكريم مكان وضع الديب فريزر الخاص بتوكيل كريازى و معرفة القياسات الخاصة بمكان وضع الجهاز و ذلك لمعرفة حجم الديب فريزر لذلك ينصح مركز صيانة كريازى بالدراية بمكان وضع الجهاز جيدا.

معرفة الموديل الخاص بالجهاز قبل الشراء:

ديب فريزر كريازى بالفتحة العلوية

سعة هذا الموديل يكون اكبر لحفظ الطعام ، وموديل هذا الديب فريزر مناسب لاحجام الماكولات الكبيرة التى تحتاج مكان كبير للتخزين. و من عيوب هذا الموديل صعوبة الوصول الى بعض الماكولات التى تكون فى قاع الجهاز و قد تنساها بمرور الوقت.
يوفر ديب فريزركريازى ذو الفتحة العلوية بعض المساحة للحوائط الا اذا استخدمت الحجم ذو السعة الكبيرة.
ايضا هذا الموديل موفر بشكل نثالى للطاقة و يكون مناسب ايضا للمحلات و المطاعم و ايضا من السهل ازالة الثلج بطريقة يدوية و سلسة .
فى الغالب ديب فريزر كريازى ذو الفتحة العلوية يكون ذات سعر اقل من معظم الموديلات الاخرى.

ديب فريزر كريازى ذو الفتحة الامامية

من ابرز مزايا هذا الموديل ان يكون الوصول الى الماكولات بسكل سلس للغاية و بسهولة تامة لذلك فان مركز صيانة كريازى ينصح بذلك الموديل داخل المنازل .
فى الغالب هذا الديب فريزر ذو الفتحة الامامية يكون اقل حجما و لكن اطول فى الحوائط و لابد من معرفة بعض قياسات مكان وضعة فى المنزل قبل الشراء.
و بالطبع هذا الموديل من السهل تحريك مكانة بشكل ليس بة صعوبة و سعره ديب فريزر كريازى ذو الفتحة الامامية يكون اعلى بالمقارنة من ذو الفتحة العلوية.
اغلب اجهزة هذا الموديل يذيب الثلج تلقائيا و بذلك يستخدم الطاقة بشكل اكثر قليلا.
close
عنوان الصورة