ارقام خدمة عملاء كريازى

ارقام خدمة عملاء كريازى


رقم خدمة عملاء كريازى
 رقم خدمة عملاء كريازى


مركز خدمة عملاء كريازى فى جميع انحاء الجهورية :

خدمة عملاء مركز صيانة كريازي المعتمد يتميز بسرعه الاستجابه علي رقم صيانة كريازى لنداء العميل عند حدوث اعطال فى اجهزه كريازي سواء غسالات كريازى او بوتاجازات كريازى او ثلاجات كريازى .
كما يمتاز قسم خدمة عملاء صيانة كريازى بسرعة الاستجابة على اتصالات عملاء كريازى الكرام على رقم صيانة كريازى الخط الساخن ؛ حيث نمتلك فريق كامل من المتخصصون فى استقبال البلاغات والرد على عملائنا على رقم صيانة كريازى الرسمى وتحديد نوع العطل اثناء اتصال بلاغ العطل وتحديد موعد الزيارة للكشف على الجهاز الخاص بعملاء كريازي .ونحن مركز صيانة كريازي المعتمد نسعى دائما الى تحقيق الراحه لعملاء كريازي الكرام فى جميع انحاء الجمهورية.

صيانة كريازى بالاسكندرية :

يتوفر لدينا نحن مركز صيانة كريازى المعتمد فرع متخصص في الاسكندرية وهو مركز صيانة متخصص في صيانة اجهزة كريازى بالاسكندرية فقط , هذا المركز يعتبر بمثابة فرع اخر لمركز الصيانة المعتمد بالقاهرة والجيزة وهو فرع مستقل بذاتة في صيانة كريازى بالاسكندرية , نرحب بكم في فرع الاسكندرية لاستقبال طلبات الصيانة علي رقم خدمة عملاء كريازى .  

قسم استقبال الشكاوى علي رقم صيانة كريازى :

عند حدوث اى مشكله اثناء عمليه الصيانة يجب على عملاء صيانة كريازي الاتصال فورا على رقم صيانة كريازى وسوف يتلقى اتصالك فريق من خدمة العملاء متخصصون فى حل المشكلات خلال دقائق من ابلاغك عن المشكله. حيث يقوم قسم خدمة عملاء كريازى بالاتصال بأقرب مركز لمنطقتك فيتحرك الفنى على الفور للوصول اليك والتعامل مع العطل لنضمن لعملاء صيانة كريازى السرعة والكفاءة معا . ونحذر عملاء صيانة كريازي من التعامل مع اى من المراكز الغير معتمده فى صيانة كريازي والذين يدعون انهم وكلاء معتمدين لـصيانة اجهزة كريازي لذلك وجب على العملاء الاتصال بـرقم صيانة كريازى الخط الساخن الموجود داخل الموقع الخاص بـصيانة كريازي ونحن غير مسئولين عن ابلاغ الشكوى فى مراكز غير معتمده تدعى انها وكيل صيانة كريازي ونحن مستعدون لاستقبال البلاغات على مدار الاسبوع على رقم صيانة كريازى .

Kiriazi
close
عنوان الصورة